Top العناية بالوزن بعد الولادة Secrets

Wiki Article

مناقشة أنواع وطرق منع الحمل المتاحة، حيث تعود الخصوبة والتبويض بشكل أسرع مما هو متوقع، وبالأخص عند النساء اللاتي لا يرضعن رضاعة طبيعية.

إذا شعرتِ بألم أثناء التغوط ولاحظتِ وجود تورم بالقرب من فتحة الشرج، فقد يكون لديكِ أوردة متورمة في الشرج أو أسفل المستقيم، فيما يُعرف بالبواسير. لتخفيف ألم البواسير:

أدوية ذات علاقة جليسرول + سترات الصوديوم + سولفواسيتات لوريل الصوديوم

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ونتيجة لهذا، قد يتسرَّب بعض البول عند العطس أو الضحك أو السعال. يتحسن هذا التسرُّب عادةً خلال أسبوع، ولكنه قد يستمر لوقت أطول. ويُعرف تسرُّب البول أيضًا بسلس البول.

تعد الرضاعة الطبيعية من أهم الطرق الطبيعية لمنع الحمل، لكنها لا تضمن منع الحمل تماماً. على الرغم من أن الرضاعة الطبيعية يمكنها تقليل احتمالية حدوث الإخصاب، إلا أنها لا تعد مانعاً للحمل بصفة مطلقة، إلا إذا كان الطفل لا يتناول أي سوائل أو أطعمة أخرى غير حليب الأم، حتى الماء.

شجع التواصل المفتوح مع شريكك أو نظام الدعم بشأن احتياجاتك. يمكنهم المساعدة في المهام المنزلية، وتقديم الدعم العاطفي، ومنحك فترات راحة للرعاية الذاتية.

غرد كيف يجب الإعتناء بالمرأة بعد انتهاء أشهر الحمل التسعة؟ نقدم لك في هذا المقال طرق العناية بالأم بعد الولادة:

كل ما يتعلق بفترة النفاس بعد الولادة الطبيعية

يجب الحرص على تهوية منطقة المهبل بشكل جيد على الأقل لمدة ساعة واحدة يوميًا، حيث اتبع الرابط يُنصح أيضًا بالقيام بعمل تمارين كيجل التي تساعد على تدفق الدماء إلى المهبل وتسريع عملية العلاج، كما تساعد في عملية تضييق المهبل أيضًا.

المواد المنشورة في موقع ويب طب هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب في حال لم تختفي الأعراض. - اقرأ المزيد

إليك بعض الأمور الواجب فعلها أثناء العناية بالأم بعد الولادة والتي تشمل الآتي:

استخدام الكريمات ومستحضرات التجميل لعلاج تشققات البطن.

الولادة

Report this wiki page